ARA

لعبة Twin Spin

3.0 / 5.0

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Twin Spin demo
انقر للعب للترفيه
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
96.6% 0.25 سلوتس عالي 5 لا
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
125 NetEnt نعم 243 Classic Slot Game

عائد اللاعب

96.6%

حد أدنى للرهان

0.25

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

عالي

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

لا

الشعبية

حد أعلى للرهان

125

مزود اللعبة

NetEnt

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

243

موضوع

Classic Slot Game

آلة سلوت Twin Spin

إنها عودة إلى الأيام الأولى لألعاب السلوتس عندما كان كل شيء من الفواكه والحانات و 777، ولا تحتوي لعبة Twin Spin من NetEnt على شيء مميز من حيث المظهر ونظام اللعب، ولكن في بعض الأحيان يرغب اللاعبون فقط في العودة إلى الأساسيات والعيش في تلك الذكريات القديمة، وتقدم لعبة Twin Spin ذلك تمامًا، مع ميزة أو اثنتين إضافيتين لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام.

موضوع اللعبة

إنها ألعاب سلوتس من المدرسة القديمة في أفضل حالاتها مع دفقة من نظام اللعب الحديث لإضفاء لمسة رائعة على التصميم والرموز القديمة. ألعاب السلوتس حالياً مليئة بمشاهد الرسوم المتحركة الخيالية والرموز التفاعلية، وأحيانًا ما يريد البعض منا فقط تجريدها بالكامل وتدوير ألعاب الفواكه القديمة. إذا كنت لاعب يبحث عن لعبة السلوت البسيطة هذه، فإن وجودك ليس خاطئاً في لعبة Twin Spin. إن الرموز والنموذج مألوفان وتساعدك الميزات الإضافية على منحك فرصة للفوز الكبير بمضاعفات محسنة و 243 طريقة للفوز.

التصاميم والأصوات والرسوم المتحركة

نظراً لطبيعة اللعبة والموضوع، فلا يوجد شيء بارز حقًا أثناء دوران البكرات. ومع ذلك، فإن الرسومات مميزة، وعلى الرغم من أن الموضوع قديم، إلا أن المظهر يبدو جديدًا وهو أمر إيجابي يجب أخذه من التصميم. الخلفية الزرقاء الداكنة وأضواء الديسكو التي تتألق وتتخطى البكرات بشكل أساسي كما هي، ولكن تذكر، هذه هي فكرة Twin Spin.

إن الموسيقى التصويرية من الثمانينيات، ولها موسيقى إلكترونية ثابتة تتكرر في الخلفية، وهناك زر صوت لأولئك الذين يفضلون عدم الاستمتاع بهذه الموسيقى التصويرية في المدرسة القديمة!

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

كازينو 888

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

احصل على مكافأة
كازينو YYY

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو Bet O Bet

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو 22Bet

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

احصل على مكافأة
كازينو Regent Play

كازينو Regent Play

%100 تصل إلى 150$

احصل على مكافأة
كازينو Tusk

كازينو Tusk

%100 تصل إلى 400$ + 100 دورات مجانية

احصل على مكافأة

نظام اللعب

تُلعب لعبة Twin Spin على خمسة بكرات وثلاثة صفوف، وهي لعبة السلوت ذات نموذج كلاسيكي مع 243 طريقة للفوز، وترتبط الميزة الرئيسية باللعبة بعنوان اللعبة حيث سيتم ربط بكرتين بنفس الرموز، ويمكن أن يتوسع هذا أيضًا عبر جميع البكرات الخمس للحصول على الجائزة الأولى البالغة 1080 ضعف حصتك الإجمالية.

سيتعرف الجميع على الرموز الكلاسيكية والتي تكون بقيم بطاقات اللعب 9 و 10 و الولد و الملكة و الملك و الأص، بالإضافة إلى الحانات وشعار Lucky 7s و الأجراس والكرز والماس. تحمل لعبة Twin Spin أيضًا رمز Wild الذي يحل محل جميع الرموز، وتم تصميم الطرق الـ 243 للفوز للسماح بمجموعات الفوز بثلاث بكرات وذلك بدءًا من أبعد بكرة يسرى، وهذا يساعد على التخفيف من كارثة عدم وجود دورات مجانية أو رموز scatters داخل اللعبة.

المكافآت والدورات المجانية

إن الميزة الوحيدة في اللعبة هي ميزة Twin Reel ومنها ستأتي جميع أرباحك الكبيرة، ويتم تفعيل الميزة عندما يتم ربط الرموز المطابقة عبر بكرتين، وهذا مُعبر عنه بالإضاءة الحمراء خلف البكرات عندما تبدأ بالدوران لأول مرة، والجزء المثير من الميزة هو أن هذه البكرات المرتبطة يمكن أن تتوسع عبر ثلاث أو أربع أو خمس بكرات. تمنحك المزامنة الكاملة عبر اللوحة فرصة للفوز ببعض الجوائز الرائعة. وكما ذكرنا سابقًا، لا توجد دورات مجانية أو رموز scatter يمكن رؤيتها، وتعتمد اللعبة على ميزة Twin Reel الموضحة أعلاه، ولكن إذا كنت محظوظًا، فقد تكون العوائد مجدية.

أحجام الرهان وعائد ربح اللاعب والتباين

تسمح لعبة Twin Spin بالمراهنة من 0.25 يورو إلى 125 يورو، وإن عائد ربح اللاعب تم تعيينه على 96.60٪ وتم تصنيفه على أنه من متوسط إلى مرتفع، وفرص الفوز بمبلغ كبير في هذه اللعبة قليلة ومتباعدة وقد تكون الانتصارات الصغيرة نادرة، ومع ذلك، إذا تمكنت من تشغيل ميزة Twin Reel، فمن المؤكد أن بعض العوائد الكبيرة قد تكون ممكنة مع أقصى ربح يصل إلى 1080 أضعاف حصتك.

الخاتمة

تم إصدار لعبة Twin Spin بالتأكيد لهواة ألعاب السلوتس التقليديين الذين يقدرون البساطة. إن أسلوب السلوت القديم ذو الذراع الواحدة هو موضوع اللعبة هنا إلى حدٍ كبير، لذلك إذا كنت شخصًا يستمتع بالرسوم المتحركة والقصص الحديثة، فسوف تشعر بالملل بسرعة إلى حدٍ ما هنا، وطريقة اللعب بسيطة، والميزات نادرة، وستحتاج إلى التحلي بالصبر لجني المكافآت. بشكل عام، ليس هناك الكثير من الخصائص المميزة في لعبة Twin Spins، لكننا ما زلنا نعتقد أن هناك شيئًا ما يستمتع به التقليديون!

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
 كازينو 888 مراجعة

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

 كازينو YYY مراجعة

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

 كازينو 22Bet مراجعة

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

 كازينو Betfinal مراجعة

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

 كازينو Bet O Bet مراجعة

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Twin Spin Slot Machine

3.0 / 5.0

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

Play Now
More Casinos
Twin Spin demo
Click to Play for Fun
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
96.6% 0.25 Video Slots High 5 No
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
125 NetEnt Yes 243 Classic Slot Game

Return to player

96.6%

Min bet size

0.25

Game type

Video Slots

Variance

High

Reels

5

Progressive Jackpot

No

Popularity

Max bet size

125

Game provider

NetEnt

Bonus Features

Yes

Paylines

243

Theme

Classic Slot Game

Twin Spin online slot game

A flashback to the early days of slots when everything was fruits, bars, and 777s. The Twin Spin slot from NetEnt is nothing special in terms of looks and gameplay, but sometimes players just want to get back to basics and live out those memories of old. Twin Spin offers just that, with one or two extra features to keep things interesting.

Theme and Story Line

It’s old-school slots at its very finest with a splash of modern gaming thrown in to spice up the old layout and symbols. Slots nowadays are full of fancy animation scenes and interactive symbols, sometimes some of us just want to strip it all back and spin those fruities of old.

If you’re the type of player that is looking for that simple slots game then you can’t go far wrong with Twin Spin. The symbols and layout are both familiar and the extra features help to give you the chance to still win big with enhanced multipliers and 243 ways to win.

Graphics, Sounds and Animations

Due to the nature of the game and the theme, there is nothing that really stands out as you spin the reels. However, the graphics are sharp and although the theme is dated, the appearance does come across as fresh which is one positive to take from the design. The dark blue background and the disco lights shining up and past the reels is as basic as it comes, but remember, that’s the whole point of Twin Spin.

The soundtrack is straight from the 1980s and has a constant electronic music groove that repeats in the background. There is a volume button for those who would rather not enjoy this old-school soundtrack though!

 

Twin Spin 1

Top Casinos to Play the Game:

Mr. Play Casino

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

Get Bonus
21.com Casino

21.com Casino

100% up to $100 + 1000 Free Spins

Get Bonus
Playerz Casino

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

Get Bonus

Gameplay

Played out on five reels and three rows, Twin Spin is your classic slot layout with the added spice of 243 ways to win. The main feature within the game is linked to the game title where two reels will link up with the same symbols, this can also expand out across all five reels for the top prize of 1,080x your total stake.

Everyone will recognise the classic symbols with the playing card values of 9, 10, Jack, Queen, King, and Ace, as well as the Bars, Lucky 7s, Bells, Cherries, and a Diamond. Twin Spin also carries a Wild symbol that substitutes for all symbols. The 243 ways to win is designed to allow three-reel winning combinations starting from the furthest left reel, this helps to lessen the blow that there are no free spins or scatters within the game.

Twin Spin 2

Bonuses and Free Spins

The one and only feature in the game is based on the Twin Reel feature and it’s here where all your big payouts will come from. The feature is set into motion when matching symbols are linked up across two reels, this is signified by red lighting behind the reels when they first start spinning. The exciting part of the feature is that these linked reels can expand out across three, four, or all five of the reels. Complete synchronisation across the board gives you the chance to win some impressive prizes. As we mentioned previously, there are no free spins or scatter symbols to be seen. The game is based around the Twin Reel feature explained above but if you do get lucky, the payouts can be worthwhile.

Bet sizes, RTP and Variance

Twin Spin allows bets from as little as €0.25 up to a total of €125. The RTP is set to 96.60% and has been classed as a medium to high variance. The chances of winning something big on this game are few and far between and the small wins might seem scarce, however, if you do manage to trigger the Twin Reel feature then some big payouts are certainly possible with a maximum win of up to 1,080x your stake up for grabs.

Conclusion

Twin Spin has definitely been released for those traditional slot gamers out there who appreciate simplicity. The old one-armed bandit style is very much the theme of the game here so if you’re someone who enjoys the animation and storylines of modern slots, then you’re going to get bored fairly quickly here. The gameplay is simple, the features are scarce, and you’ll need to be patient to reap the rewards. All in all, there isn’t a lot to talk about when it comes to Twin Spin, but we still think there is something there for the traditionalists to enjoy!

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

[[notification-years-text]]

Top casinos
 21.com Casino review

21.com Casino

100% up to $100 + 1000 Free Spins

 Mr. Play Casino review

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

 Playerz Casino review

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

 PlayLuck Casino review

PlayLuck Casino

100% up to €200 + 50 Free Spins

 Boom Casino review

Boom Casino

100% up to $800 + 250 Free Spins

More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.