ARA

لعبة Time Travel Tigers

5.0 / 5.0

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Time Travel Tigers demo
انقر للعب للترفيه
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
96.3% 0.05 سلوتس متوسط 5 لا
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
125 Yggdrasil Gaming نعم 25 Adventure

عائد اللاعب

96.3%

حد أدنى للرهان

0.05

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

متوسط

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

لا

الشعبية

حد أعلى للرهان

125

مزود اللعبة

Yggdrasil Gaming

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

25

موضوع

Adventure

آلة سلوت Time Travel Tigers

اخترعت Yggdrasil لعبة سلوت رائعة مع سمة رئيسية عن آلة الزمن الخاصة بالدكتور تايجرشتاين التي تتنقل بين الماضي والمستقبل، وهناك 4 جولات مجانية فريدة من نوعها تشمل wilds ومضاعفات مضمونة، بالإضافة إلى الكثير من الحركة على البكرات أثناء اللعبة الأساسية!

موضوع اللعبة

سوف تتوقف عند آلة الزمن الخاصة بالدكتور تايجرشتاين والتي تأخذك في رحلة عبر المجال الزمني، وسوف تسافر عبر الزمن إلى عصور مثل العصور الوسطى أوروبا في ومصر القديمة وكذلك إلى المستقبل من خلال الفوز بمكافأة الدورات المجانية الخاصة بلعبة سلوت الدكتور تايجرشتاين عبر الإنترنت.

التصاميم والأصوات والرسوم المتحركة

أصدرت Yggdrasil لعبة سلوت الفيديو Time Travel Tiger في فبراير 2020 وتم التعرف على تصاميمها ورسوماتها المتحركة الممتازة على الفور من قبل مجتمع الألعاب عبر الإنترنت على أنها من أفضل ما تم إصداره بواسطة مطور ألعاب السلوتس هذا، وهناك خلفية مسلية تضع البكرات في قصر دكتور تايجرشتاين، بالإضافة إلى أن دكتور تايجرشتاين يقف على جانب البكرات بنفسه، وهو شخصية متحركة يستدعيك باستمرار لتدوير البكرات، وهو ينظر إلى ساعته، بالإضافة إلى الحركات الأخرى.

وأقل ما يُقال، وربما كنت قد خمنت بالفعل، فإن المؤثرات الصوتية وتصميم الرمز وتصميم الخلفية والبكرات والأعمال الفنية العامة والرسوم المتحركة كلها تحصل على 10/10 على هذه السلوت! 

Time Travel Tigers 1

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

كازينو 888

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

احصل على مكافأة
كازينو YYY

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو Bet O Bet

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو Betfinal

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

احصل على مكافأة
كازينو Tusk

كازينو Tusk

%100 تصل إلى 400$ + 100 دورات مجانية

احصل على مكافأة
كازينو 10Bet

كازينو 10Bet

%100 تصل إلى 300$ + 50 دورات مجانية

احصل على مكافأة

موضوع اللعبة

سيتم تقديم اللاعبين إلى واحدة من أكثر ألعاب السلوت المسلية عبر الإنترنت اليوم، وإن لعبة Time Travel Tigers موجودة منذ فترة وتتحدث شعبيتها عن نفسها، وهناك 5 بكرات و 25 خطاً للدفع، ولكل بكرة 4 رموز، لذلك يتم وضع البكرات باستخدام نظام بكرات 5×4.

توجد خيارات الرهان بجوار زر الدوران للاعبين الذين يلعبون على الأجهزة المحمولة وفي أسفل واجهة السلوت للاعبي أجهزة سطح المكتب، وعلى كل من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب، سترى "Lines" و "Cash Bet" و "Balance"، بالإضافة إلى خيارات الدوران اليدوي والدوران التلقائي، ولا يتوفر خيار الحد الأقصى للرهان "Max Bet" على الأجهزة المحمولة.

على البكرات، سترى مزيجًا من الرموز المستقبلية والقديمة، وهناك 9 رموز عادية ورمز Scatter الدورات المجانية ورمز wild، وتدفع الرموز العادية من اليسار إلى اليمين عندما يصطف 3 أو 4 أو 5 رموز على البكرات الأولى والثانية والثالثة (مجموعة رابحة من 3 رموز)، أو على البكرات الأولى والثانية والثالثة والرابعة (مجموعة رابحة من 4 رموز)، أو البكرات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة (مجموعة رابحة من 5 رموز)، وسيتم استبدال رمز wild كرمز wildcard لأي من الرموز العادية التي تساعد على إكمال المزيد من المجموعات الرابحة.

يمكن الاطلاع على مكاسب كل مجموعة والمسار الذي يسلكه كل خط دفع في جدول الدفع "paytable" الذي يمكن العثور عليه في قائمة الخيارات المتاحة على كل من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب، ويتم عرض جميع الانتصارات في عملات معدنية وليس نقدًا، وسيتم عرض عدد القطع النقدية الفائزة على البكرات، فعلى سبيل المثال، إذا قمت بترتيب 3 من رموز الأسباتي، فستتلقى دائمًا 10 عملات معدنية، ويتم ضرب تلك العملات المعدنية العشر في ‘coin value’ - "قيمة العملة" لتحديد القيمة النقدية للدفع.

خيارات القائمة هي ‘Settings’ لخيارات الصوت وعرض القيمة بالإضافة إلى سرعة الدوران، و‘Game rules’ و‘Game History’.

المكافآت والدورات المجانية 

الدورات المجانية: يمكن لأكثر من 3 رموز من scatter الدورات المجانية الهبوط في أي مكان لتشغيل الدورات المجانية، وسيتم نقلك في رحلة عبر سلسلة المجال الزمني إلى واحدة من ألعاب الدورات المجانية الأربع، ويعتمد عدد الدورات المجانية على ما إذا كنت تهبط 3 أو 4 أو 5 رموز scatter "الدورات المجانية".

  • Egyptian  Era "العصر المصري" - (6 أو 12 أو 18 دورة مجانية) من 1 إلى 20 رموز "Diagonal Wilds" في كل دورة بالإضافة إلى مضاعفات x4
  • Medevil Era "العصور الوسطى" - (7 أو 14 أو 21 دورة مجانية) من 4 إلى 20 "Cluster Wilds" في كل دورة بالإضافة إلى مضاعفات x3
  • Prehistoric Era "عصر ما قبل التاريخ" - (5 أو 10 أو 15 دورة مجانية) من 1 إلى 5 " Adjacent Wilds" في كل دورة  بالإضافة إلى مضاعفات x5
  • Future Era "عصر المستقبل" - (3 أو 4 أو 5 دورات مجانية) من 1 إلى 20 " Random Wilds" في كل دورة بالإضافة إلى مضاعفات x2

أحجام الرهان وعائد ربح اللاعب والتباين

حدد فئات العملات المعدنية الخاصة بك وقم بتدوير البكرات! وتكون أقل "قيمة عملة" هي 0.002 مما يمنحك حد أدنى للرهان يبلغ 0.05 لكل دورة لأنه يتم وضع عملة واحدة فقط في كل خط على 25 خطاً، والحد الأقصى "لقيمة العملة" هو 5.00، وبالتالي فإن 25 عملة معدنية تمنحك رهانًا نقديًا أقصى قدره 125.00 لكل دورة. في المقابل، يبلغ عائد ربح اللاعب المتوقع 96.3٪ وهذا تباين متوسط مع انتصارات صغيرة قادمة من اللعبة الأساسية وانتصارات كبيرة من مكافأة الدورات المجانية.

الخاتمة

أصدرت Yggdrasil لعبة سلوت Time Travel Tigers على الإنترنت في عام 2020، ويمكن القول إنها الأكثر شعبية بين ألعاب سلوتس الفيديو من شركة Yggdrasil وواحدة من أكثر ألعاب سلوتس الإنترنت شعبية اليوم، ويمكنك أن ترى السبب أيضًا حيث تحتوي لعبة السلوت هذه على كل شيء، وهناك موضوعات متعددة في جولة الدورات المجانية وتصاميم ورسوم متحركة ممتازة، بالإضافة إلى بعض من أفضل أنظمة اللعب على الإنترنت مع مجموعة كبيرة من ميزات المكافآت والمضاعفات وذلك عندما يُفعل اللاعبون جولة الدورات المجانية.

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
 كازينو 888 مراجعة

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

 كازينو YYY مراجعة

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

 كازينو 22Bet مراجعة

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

 كازينو Betfinal مراجعة

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

 كازينو Bet O Bet مراجعة

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Time Travel Tigers

5.0 / 5.0

Dunder Casino

20 Free Spins on Registration

Play Now More Casinos
Click to Play for Fun
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
96.3% 0.05 Video Slots Medium 5 No
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
125 Yggdrasil Gaming Yes 25 Adventure

Return to player

96.3%

Min bet size

0.05

Game type

Video Slots

Variance

Medium

Reels

5

Progressive Jackpot

No

Popularity

Max bet size

125

Game provider

Yggdrasil Gaming

Bonus Features

Yes

Paylines

25

Theme

Adventure

Time Travel Tigers

Yggdrasil have invented am awesome slot with the main theme being Dr Tigerstein’s time machine that takes into the past and future. There are 4 unique free rounds that include guaranteed wilds and multipliers, plus plenty of action on the reels during the base game!

Theme and Story Line

You will stop into Dr Tigerstein’s time machine taking you on a journey through the space-time continuum. You will travel through time into eras such as medieval Europe and ancient Egypt as well as into the future by hitting the Dr Tigerstein online slot’s free spins bonus.

Graphics, Sounds, and Animations

Yggdrasil released the Time Travel Tiger video slot in February 2020 and its excellent graphics and animations were instantly recognised by the online gaming community as some of the best to be released by this slot developer. There is an amusing background that sets the reels in Dr Tigerstein mansion, plus Dr Tigerstein stands on the side of the reels himself. He is an animated character constantly beckoning you on to spin the reels, looking at his watch, as well as other movements. 

To put it mildly, and you have probably already guessed, the sound effects, symbol design, background design, reels, overall artwork, and animations all get 10/10 on this slot!

Top Casinos to Play the Game:

Gameplay

Players will be introduced to one of the most entertaining online slot games online today. Time Travel Tigers has been around for a while now and its popularity speaks for itself. There are 5 reels and 25 pay lines, and each reel has 4 symbols, so the reels are laid out using a 5x4 grid system.

Betting options are next to the spin button for mobile players and at the bottom of the slot interface for desktop players. On both mobile and desktop devices, you will see ‘Lines’, ‘Cash Bet’, and ‘Balance’, plus the manual spin and auto spin options. The Max Bet option is not available on mobile devices.

On the reels, you will see a mix of futuristic and ancient symbols. There are 9 regular symbols + a free spin scatter and a wild symbol. Regular symbols pay from left to right when 3, 4, or 5 line up from on reels 1-2-3 (3-symbol wins), 1-2-3-4 (4-symbol win), or 1-2-3-4-5 (5-symbol win). The wild symbol will substitute as a wildcard for any of the regular symbols which helps to complete more winning combinations.

Winnings for each combination and the path each pay line takes can be viewed in the ‘paytable’ which can be found in the options menu available on both mobile and desktop devices. All wins are displayed in coins and not cash. The number of coins won will be displayed on the reels. For example, if you line up x3 club symbols, you will always be paid 10 coins. Those 10 coins are multiplied by the ‘coin value’ to determine the cash value of your payout.

Menu options available are ‘Settings’ for volume and display value options as well as spin speed. ‘Game rules’, and ‘Game History’.

Bonuses and Free Spins

Free Spins: 3+ ‘free spins’ scatter symbol can land anywhere to trigger free spins. You will be taken on a trip through the space-time continuum to 1 of 4 free spins games. The number of free spins depends on whether you land 3, 4, or 5 free spins scatters.

  • Egyptian Era – (6, 12 or 18 free spins) 1 to 20 ‘Diagonal Wilds’ on every spin + x4 multipliers
  • Medevil Era – (7, 14 or 21 free spins) 4 to 20 ‘Cluster Wilds’ every spin + x3 multipliers
  • Prehistoric Era - (5, 10 or 15 free spins) 1 to 5 ‘Adjacent Wilds’ on every spin + x5 multipliers 
  • Future Era - (3, 4 or 5 free spins) 1 to 20 ‘Random Wilds’ on every spin + x2 multipliers

Bet sizes, RTP and Variance

Select your coin denominations and spin the reels! The lowest ‘Coin Value’ is 0.002 giving you a minimum bet of 0.05 per spin because only 1 coin is placed per line over 25 lines. The maximum ‘Coin Value’ is 5.00, and so 25 coins give you a maximum cash bet of 125.00 per spin. In return, the expected RTP is 96.3% and this is a medium variance with smaller wins coming from the base game and big wins via the free spins bonus.

Conclusion

Yggdrasil released Time Travel Tigers online slot in 2020. It is arguably Yggdrasil’s most popular video slots and one of the most popular online slots today. You can see why too – this slot game has everything. Multiple themes via its free spins round, excellent graphics and animations, plus some of the best gameplay online with a plethora of feature bonus wilds and multipliers when players eventually activate the free spins game.

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

Top casinos

More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.