ARA

لعبة Hook’s Heroes

3.0 / 5.0

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Hook’s Heroes demo
انقر للعب للترفيه
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
96.2% 0.20 سلوتس منخفض 5 لا
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
200 NetEnt نعم 20 Pirates

عائد اللاعب

96.2%

حد أدنى للرهان

0.20

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

منخفض

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

لا

الشعبية

حد أعلى للرهان

200

مزود اللعبة

NetEnt

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

20

موضوع

Pirates

آلة سلوت Hook’s Heroes

إن لعبة السلوت "Hook’s Heroes" مستوحاة من الرسوم المتحركة وهي لعبة تجلب المتعة الكاملة في مغامرة في أعالي البحار مع ميزة دوران ثلاثية مجانية، بالإضافة إلى رموز Wild و Scatter نموذجية للعثور على كنز القراصنة، وقد تم تصميم موضوع اللعبة الكلاسيكي بشكل مثالي بواسطة فريق NetEnt.

الموضوع وقصة اللعبة

عليك أن تقوم بتجميع طاقم القراصنة الخاص بك ثم انطلق في مغامرة أعالي البحار، ويأتي لعبة القراصنة "Hook’s Heroes" مع مجموعة من شخصيات الرسوم المتحركة بالإضافة إلى خلفية ملونة مليئة بالأمواج المتصاعدة وجزر النخيل التي تضعك مباشرة في عالم حياة القراصنة الكرتونية هذه.

قم بتدوير البكرات واحصل على واحدة من ميزات الدوران الثلاثة للكشف عن الكنز، تزود كل من ميزات Fairy و Mermaid و Pirate تجربة لعبك برموز Wild إضافية ورموز عشوائية من شأنها أن تعزز رصيد الكازينو على الفور.

التصاميم والأصوات والرسوم المتحركة

تم تصميم جميع الرسومات بأسلوب مرح مع شخصيات مسلية من القراصنة وحتى الرموز ذات القيمة المنخفضة تم تصميمها حول موضوع القراصنة، وتأتي الرموز بتسلسل صغير متحرك، وهذا يجلب الحياة والحيوية للكرات كلما حطت مجموعة رابحة، كما وتساعد الموسيقى التصويرية لموسيقى jolly pirate التي تدور أحداثها أثناء دوران البكرات على تفوق اللعبة لتجربة قرصنة حقيقية تترك لك شيئًا واحدًا للقيام به، ألا وهو العثور على الكنز المخفي.

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

كازينو 888

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

احصل على مكافأة
كازينو YYY

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو Bet O Bet

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو 22Bet

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

احصل على مكافأة
كازينو Regent Play

كازينو Regent Play

%100 تصل إلى 150$

احصل على مكافأة
كازينو Tusk

كازينو Tusk

%100 تصل إلى 400$ + 100 دورات مجانية

احصل على مكافأة

 

نظام اللعب

يتم لعب لعبة سلوت Hook’s Heroes على خمسة بكرات وثلاثة صفوف مع 20 خط دفع في المجموع، وتكون الرموز ذات القيمة المنخفضة هي قيم البطاقات 10 و Jack و Queen و King و Ace، وتستند جميع الرموز ذات القيمة الأعلى إلى الأحرف الخمسة التي تشكل فريق القراصنة الخاص بك.

يحوز قرصان الوجه المدهون الجائزة الأكبر بقيمة 900 ضعف حصتك عندما تهبط بخمسة منها على أي ربح، وتقدم القرصانة الفتاة 700 ضعف حصتك، بينما يقدم القرصان الطفل 350 ضعفًا ويأتي القرصان صاحب رقعة العين بجائزة تبلغ قيمتها 250 ضعف حصتك.

سوف تساعدك رموز wild وscatter على تنشيط جولات المكافآت والمضاعفات المحسّنة، وقد تم تصميم الرمز Wild مع الكابتن Hook بنفسه كما ويأخذ Scatter شكل قرصان في قبعة تمساح، وتعد ميزات الدوران الثلاثة الجزء المهم الوحيد الآخر في اللعبة، وبالتالي سنشرحها في قسم المكافآت التالي.

المكافآت والدورات المجانية

أولًا، هناك رمز Wild والذي يستبدل جميع الرموز باستثناء Scatter، مما يساعدك على إكمال المزيد من خطوط الدفع ومجموعات الرموز الفائزة.

ثانياً، يفتح رمز scatter ميزة الدوران المجانية، وسيتم إعطاؤك ميزة دوران واحدة إذا حصلت على رمزي scatter، وإذا هبطت ثلاث أو أكثر، فستختار إحدى ميزات الدوران الثلاث للعبها - ميزة Fairy أو ميزة Mermaid أو ميزة Pirate.

تمنحك ميزة "Fairy" سبعة دورانات وما يصل إلى خمس رموز Wild، وتمنحك ميزة "Mermaid" عشر دورانات مع مضاعف 2x وما يصل إلى 4x إذا حصلت على أي رمز Wild، الميزة الأخيرة هي ميزة Pirate، وهي تدفع على الرموز التي تهبط في أي مكان على البكرات، لذلك لا يحتاجون إلى الاصطفاف في مجموعات خطوط دفع.

لن تجد أي رموز Wild قيد التشغيل أثناء هذه الميزة، لكن دفعات الرموز العشوائية تحتوي بالتأكيد على إمكانيات رابحة كافية بحد ذاتها، ومن اللجميل أن تحصل على حرية اختيار جولة المكافآت الخاصة بك، وهذا يساعد على الحفاظ على الترفيه متنوعاً في كل مرة تقوم بتشغيل الميزة.

أحجام الرهانات وعائد ربح اللاعب والتباين

يبلغ الحد الأدنى للرهان في الدوران 0.20 يورو، ويصل إلى حد أقصى قدره 200 يورو لكل دورة، وعائد ربح اللاعب هو 96.82% مع تباين منخفض، وتعد "Hook’s Heroes" نموذجاً مثالياً على لعبة مصممة للاعبين غير المحترفين مع الكثير من الجوائز الصغيرة المعروضة للحفاظ على الترفيه.

خاتمة

إن لعبة "Hook’s Heroes" هي سلوت نموذجية مصممة من قبل NetEnt وقد تمكّنت من الجمع بين رسومات رائعة مع ميزات متعددة داخل اللعبة من أجل لعبة مليئة بالمغامرات وصيد الكنوز، وقد تم تصميم رسومات الكاريكاتير بخبرة عالية، كما أن اللعبة لها طابع عصري للغاية، وهي تعد أيضًا نموذجية جدًا في لعبة القمار، وحين تبدأ مغامرة أعالي البحار في الدوران الأول تتيح لك ميزة المكافأة الثلاثية للاستمتاع بتجارب مختلفة في اللعب في كل مرة تلعب فيها، ويمكن القول أن "Hook’s Heroes" هي لعبة رائعة يسهل فهمها وتزيد متعتها بمضاعفات وجوائز كبيرة بما يكفي لجذب اللاعبين ذوي الرهانات العالية أيضًا.

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
 كازينو 888 مراجعة

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

 كازينو YYY مراجعة

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

 كازينو 22Bet مراجعة

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

 كازينو Betfinal مراجعة

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

 كازينو Bet O Bet مراجعة

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Hook’s Heroes Slot Machine

3.0 / 5.0

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

Play Now
More Casinos
Hook’s Heroes demo
Click to Play for Fun
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
96.2% 0.20 Video Slots Low 5 No
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
200 NetEnt Yes 20 Pirates

Return to player

96.2%

Min bet size

0.20

Game type

Video Slots

Variance

Low

Reels

5

Progressive Jackpot

No

Popularity

Max bet size

200

Game provider

NetEnt

Bonus Features

Yes

Paylines

20

Theme

Pirates

Hook’s Heroes online slot game

Hook’s Heroes is a cartoon-inspired pirate theme slot game that brings all the fun of a high seas adventure with a triple free spin feature, as well your typical Wilds and Scatters to find the pirate treasure. It’s a classic theme perfectly crafted and designed by the NetEnt team.

Theme and Story Line

Assemble your pirate crew and set out on your high seas adventure. The Hook’s Heroes pirate theme comes with a collection of cartoon characters and a colourful backdrop full of crashing waves and palm tree islands that puts you straight into the world of this cartoon pirate life.

Spin the reels and trigger any one of three spin features to uncover the treasure. The Fairy, Mermaid, and Pirate features all provide your gameplay with extra Wilds and random symbol wins that will instantly boost your casino balance.

Graphics, Sounds and Animations

The graphics are all designed in a fun and cartoon style with amusing pirate characters and even the low-value symbols have all been designed around the pirate theme. The symbols come with a small animated sequence and this brings life to the reels whenever you land a winning combination. The jolly pirate music soundtrack that plays out as you spin the reels helps to top the game off for a true pirate experience that leaves you with one thing to do...find the hidden treasure.

Hook’s Heroes 1

Top Casinos to Play the Game:

Mr. Play Casino

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

Get Bonus
21.com Casino

21.com Casino

100% up to $100 + 1000 Free Spins

Get Bonus
Playerz Casino

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

Get Bonus

Gameplay

The Hook’s Heroes slot game is played out on five reels and three rows with 20 paylines in total. The low-value symbols are the card values of 10, Jack, Queen, King, and Ace. The higher value symbols are all based on the five characters that make up your team of pirates.

The painted face pirate holds the biggest prize with 900x your stake when you land five of him on any winning payline. The girl pirate offers 700x your stake, the baby pirate offers 350x and the eye-patch pirate comes with a prize worth 250x your stake.

The Wild and Scatter symbols will help you to activate the bonus rounds and enhanced multipliers. The Wild symbol is designed with Captain Hook himself and the Scatter takes the form of a pirate in a crocodile hat. The three spin features are the only other important parts of the game and so we’ll explain these in the next bonus section.

Hook’s Heroes 2

Bonuses and Free Spins

First up is the Wild symbol and this is a straightforward Wild that substitutes all symbols except the Scatter, helping you to complete more winning paylines and symbol combinations.

Secondly, the Scatter symbol opens the free spins feature and you will be given one feature spin if you land two Scatters. If you land three or more then you get to choose one of the three spin features to play – Fairy Feature, Mermaid Feature, and Pirate Feature.

The Fairy feature gives you seven spins and up to five overlay Wilds. The Mermaid feature gives you 10 spins along with a 2x multiplier and up to 4x if you land any Wilds. The final feature is the Pirate feature, and this will pay out on symbols that land anywhere on the reels, so they don’t need to line up in payline combinations.

You won’t find any Wilds in-play during this feature but the random symbol payouts certainly hold enough winning potential on their own. We love the fact that you get to choose how your bonus round plays out and this helps to keep the entertainment varied each time you trigger the feature.

Bet sizes, RTP and Variance

The minimum bet per spin is €0.20 and this rises to a maximum of €200 per spin. The RTP is set to 96.82% with a low variance. Hook’s Heroes is the perfect example of a game designed for casual players with plenty of small prizes on offer to keep the entertainment flowing.

Conclusion

Hook’s Heroes is a typical NetEnt slot that manages to combine great graphics with multiple in-game features for a game full of adventure and treasure hunting. The cartoon graphics are expertly crafted, and the game has a very modern feel to it which again is very much typical of a slot game from NetEnt. The high seas adventure starts at the first spin and the triple bonus feature allows you to enjoy different gameplay experiences each time you play. Hook’s Heroes is a great game that is easy to understand and fun to play with big enough multipliers and prizes to attract the high stakes players as well

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

[[notification-years-text]]

Top casinos
 21.com Casino review

21.com Casino

100% up to $100 + 1000 Free Spins

 Mr. Play Casino review

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

 Playerz Casino review

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

 PlayLuck Casino review

PlayLuck Casino

100% up to €200 + 50 Free Spins

 Boom Casino review

Boom Casino

100% up to $800 + 250 Free Spins

More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.