ARA
عد للبرمجيات
Rabcat Gaming
كازينوهات اونلاين
1 مدرجة
ايميل
تأسيس
2001

Rabcat Gaming للبرمجيات

Rabcat Gaming
كازينوهات اونلاين
1 مدرجة
ايميل
تأسيس
2001

تعمل Rabcat منذ عام 2001 ولديها تاريخ طويل في تصميم الألعاب المختلفة عبر الإنترنت، ويقع المقر الرئيسي للشركة في فيينا وهي مرخصة في المملكة المتحدة، وهم منذ فترة يوفرون محتوى يتضمن ألعاب الطاولة، والسلوت، والجوائز الكبرى التقدمية، وبوكر الفيديو، وقد قاموا بخطوة ذكية عندما سمحوا باستخدام ألعابهم عبر منصات مختلفة مثل Playtech وMicrogaming.

إنها شركة تطوير برمجيات تفهم فائدة الشراكات وسمحت لنفسها بالانفتاح أمام عدد من أكبر الأسماء في تطوير البرمجيات، مثل Microgaming وYGS Masters، وتعد Microgaming الأهم من خلال شراكتهم التي سمحت لها بالوصول إلى العديد من الكازينوهات الشعبية في جميع أنحاء العالم، إذ يتم لعب ألعابهم في جميع أنحاء العالم ويتم تقييمها عمومًا بشكل إيجابي كغيرها من ألعاب الكازينو عالية الجودة.

إن ألعاب Rabcat مكسب حقيقي، فهي تتمتع بجميع الميزات التي يمكن أن تتوقع أن تجدها وعلى أعلى مستوى، وبغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، سواء كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تم تطوير ألعابها للتكيف بشكل مثالي معها كلها، وهي لا تدعم العرض على أجهزة متعددة فحسب، بل يقومون أيضًا ببرمجة جميع ألعابهم لتعرض بأكثر من 20 لغة، وتعتبر اللغات مهمة بشكل خاص بسبب عدد البلدان المستخدمة في اللعبة حول العالم.

قائمة أفضل كازينوهات Rabcat Gaming

الألعاب

لا يقتصر Rabcat على نوع معين من الألعاب عبر الإنترنت فقد أنشأت ألعاب الطاولة والفيديو سلوت والجوائز الكبرى التقدميّة، لكن أكثر ألعابهم قيمة هي الفيديو سلوت، ويتم إنشاء كل هذه الألعاب بتقنيات HTML5 وFlash لضمان حصولها على الريادة في جميع المنصات، وتعمل هذه الألعاب بسلاسة على أجهزة iOS وAndroid، كما أنها تتميز بلعب سلس بشكل استثنائي.

ستجد أيضًا أن قائمة ألعاب شركاتها مقتصرة فقط على تلك التي صممتها بنفسها، وقد تم ترخيص العديد من ألعابهم من خلال مطوري برامج آخرين في محاولة للوصول إلى المزيد من مشغلي الكازينو عبر الإنترنت.

ألعاب السلوت

أنتجت Rabcat بعضًا من أفضل ألعاب القمار التي من الممكن أن تجدها، فهناك 16 لعبة سلوت مختلفة للاختيار من بينها، وهي بالأساس ألعاب ذات 5 بكرات مع بعض الاختلافات هنا وهناك، وتحتوي كل ألعاب القمار هذه على شيء واحد مشترك هو الجودة. وقد تم تصميم كل شيء عن ألعابهم لخلق تجربة مثالية عبر الإنترنت كما وأنشأوا بعضًا من أفضل الألعاب في العالم، ويمكن العثور على ألعاب مثل The Legend of Olympus وSherlock of London في معظم الكازينوهات في جميع أنحاء العالم - مما يدل على مدى روعة وأهمية هذه الألعاب.

وتعتبر لعبة Nikola Tesla’s Incredible Machine واحدة من أحدث ألعابها المتاحة من خلال YGGDRASIL وYSG Masters، وتتميز هذه اللعبة بأحدث الرسومات ما قد يجعلها تبدو أكثر من مجرد لعبة سلوت، وتعتمد اللعبة على إعداد كلاسيكي بخمس بكرات، و25 خط دفع، وتحتوي على مجموعتين من الميزات الرئيسية: انفجار الطاقة، ودورات مجانية مستوى لأعلى.

من المحتمل أن Legend of Olympus هي اللعبة الأكثر شهرة من بين الألعاب التي طوروها وهي متاحة في جميع الأجهزة، وتحتوي هذه اللعبة على خيارات كل من الخمس بكرات والخطوط المتعددة، ولديها 20 خط دفع، وتحتوي هذه اللعبة على رسومات قديمة قليلاً مقارنة بإصداراتها الأكثر حداثة، لكنها ما زالت تقدم جودة نادراً ما يحققها مطورو ألعاب سلوت الإنترنت.

تعد Castle Builder بجزئيها أحد عروض الألعاب الأكثر تفرداً وتميزاً، فهذه اللعبة عبارة عن فيديو سلوت مشهورة للغاية مع توفر كلا الإصدارين الأقدم والأحدث، والإصدار الأخير حديث للغاية ويحتوي على رسومات أفضل، والمزيد من الميزات، وطرق أكثر للفوز من قبل، واللعبة لديها دورات مجانية، ورموز wild، كما وتقدم اللعبة تطوراً تفاعلياً قائماً على المستويات وهو ممتع في جميع المنصات.

الإيجابيات

• تقدم Rabcat بعضًا من أفضل سلوت الفيديو عالية الجودة التي يمكن أن تجدها في أي كازينو عبر الإنترنت.

• الشركة موجودة منذ عام 2001 ولديها فريق قيادي قوي.

• ألعابهم يتم لعبها في جميع أنحاء العالم بفضل شراكاتهم عالية المستوى.

السلبيات

• تم ترخيص العديد من ألعابهم بواسطة شركات تطوير برامج أخرى، مثل Microgaming.

• لديهم فقط مجموعة صغيرة من سلوت الفيديو المرخصة من قبلهم أنفسهم.

• توفر معظم ألعابهم أسلوباً "تاريخياً" متشابهاً.

• قليلاً ما يطلقون ألعاباً جديدة.

الخلاصة

يجب أن تكون دائماً جاهزاً للعب الألعاب التي يوفرها مطور البرامج Rabcat، حيث تعتبر ألعابهم من أفضل الألعاب في العالم، وهي متوفرة في معظم الكازينوهات عبر الإنترنت بفضل شراكاتهم مع مطوري البرامج الآخرين، فدائمًا ما يحافظون على بقاء ألعابهم مسلية من خلال توفير ميزات فريدة من نوعها، وتتبع جميع ألعابهم قصة خاصة مسلية ومحفزة بصريا، وقد كان فريقهم موجودًا في الساحة منذ سنوات عديدة وليس هناك ما يدل على تراجعهم.

وعلى الرغم من أنهم بدؤوا بالعمل منذ مدة كبيرة، إلا أنهم ليس لديهم قائمة كبيرة جدًا من الألعاب ويطلقون الألعاب ببطء شديد، وفي الحقيقة فإنه لا يمكننا إلقاء اللوم عليهم تمامًا لأن هذا هو ما يؤمنون به - للحصول على تصميم ألعاب عالية الجودة يجب ألا تتعجل، وفي تانهتبة طالما استمروا في توفير الألعاب بنفس المستوى من الجودة، فلا يوجد ما يشكى منه.

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
 كازينو 888 مراجعة

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

 كازينو YYY مراجعة

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

 كازينو 22Bet مراجعة

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

 كازينو Betfinal مراجعة

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

 كازينو Bet O Bet مراجعة

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

BACK TO SOFTWARE PROVIDERS
Rabcat Gambling
Online Casinos
29 Listed
Licensing Jurisdiction
UKGC
Email
Founded
2001

Rabcat Gambling Casinos

Rabcat Gambling
Online Casinos
29 Listed
Licensing Jurisdiction
UKGC
Email
Founded
2001

Rabcat has been operating since 2001 and have a long history designing different online games. The company has its headquarters in Vienna and is licenced in the UK. They have been providing content including table games, slots, progressive jackpots, and video poker, for a while now and have made the clever move of allowing their games to be used across different platforms like Playtech and Microgaming.

This is a software development company that understands the benefit of partnerships and has opened itself up to many of the biggest names in software development, like Microgaming and YGS Masters. Microgaming is by far their biggest asset as far as partnerships go and have allowed them to get into many popular casinos around the world. Their games are played across the world and are generally received positively as well-rounded high-quality casino games.

Rabcat games are the real-deal, with all the features that you’d expect to find at the highest level. No matter what device you’re using, whether it’s your smartphone, a tablet, or your computer, their games are developed to adapt perfectly. Not only do they support multiple devices but they program all their games to feature over 20 languages. The languages are especially important because of how many countries worldwide their game are used.

Top Rabcat Gambling CASINOS

Games

Rabcat does not limit themselves to a certain type of online game and has created table games, video slots, and progressive jackpots; but their most prized games are all video slots. These games are all created in HTML5 and Flash format ensuring that they have the advantage across all platforms. These games run smoothly on both iOS and Android devices and have exceptionally smooth gameplay.

You’ll also find that their companies game list is limited to only the ones they have specifically designed themselves. Many of their games have been licensed through other software developers in an attempt to reach more online casino operators.

Slots Games

Rabcat Gambling has produced some of the finest slot games you’ll find. There are 16 different slots to choose from, mainly 5 reel games with a few other variations thrown in. These slot games all have one thing in common – quality. Everything about their games is designed to create the perfect online experience and they have created some of the best games in the world. Games such as The Legend of Olympus and Sherlock of London can be found in most casinos worldwide – showing how sough-after these games really are.

Nikola Tesla’s Incredible Machine is one of their newer games available through YGGDRASIL and YSG Masters. This game features state-of-the-art graphics and might be mistaken for something more than just a slots game. The game is based on a classic 5-reel, 25 fixed pay lines setup and has two main feature clusters: energy burst, and level-up free spins.

Legend of Olympus is probably the most famous game that they’ve developed and available across all devices. This game features both 5 reel and multi-line options and has 20 pay lines. This game has slightly outdated graphics compared to their more modern releases but still offers a quality that is rarely achieved by online slots developers.

Castle Builder and Castle Builder II are one of their more unique gaming offerings. This game is a highly popular video slot with the older and newer version available. The latest version is very modern and has better graphics, more features, and more ways to win than before. The game has free spins, expanding wild, and wild symbols. The game features interactive level-based progress that is enjoyable across all platforms.

Pros

  • Rabcat Gambling offers some of the best quality video slots that you’ll find on any online casino.
  • Their company has been around since 2001 and has a strong leadership team.
  • Well-negotiated partnerships mean they have created games that are played worldwide.

Cons

  • Many of their games have been licenced by other software development companies, like Microgaming.
  • They only have a small collection of video slots licenced by themselves
  • Most of their games offer a similar ‘historical’ style
  • They occasionally release new titles

Conclusion

Rabcat Gambling is a software developer that you should always be ready to play. Their games are some of the best in the world and are available in most online casinos thanks to their partnerships with other software developers. They always keep their games entertaining by providing unique features and all of their games follow a special storyline that is both entertaining and visually stimulating. Their team has been around for many years and there is no sign of them slowing down.

Despite how long they’ve been operating, they don’t have a very big list of games and release games quite slowly. We can’t entirely blame them as this is what they believe in – designing quality games that shouldn’t be rushed. As long as they keep providing games with the same level of quality, there’s not too much to complain about.

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

Top casinos
More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.