ARA

لعبة Fishin’ For Gold

5.0 / 5.0

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Fishin’ For Gold demo
انقر للعب للترفيه
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
96.05% 0.25 سلوتس عالي 5 لا
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
25 iSoftBet نعم 25 Artic

عائد اللاعب

96.05%

حد أدنى للرهان

0.25

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

عالي

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

لا

الشعبية

حد أعلى للرهان

25

مزود اللعبة

iSoftBet

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

25

موضوع

Artic

آلة سلوت Fishin’ For Gold

تمنح لعبة سلوت Fishin 'For Gold اللاعبين مجموعة كبيرة من الميزات أثناء قيامهم بالصيد في الجليد للحصول على رموز wilds الذهبية، ودورات مجانية، ومضاعفات، وعجلة المكافأة.

موضوع اللعبة

سيخوض اللاعبون مغامرة صيد في القطب الشمالي أثناء تحضير لصنارات الصيد والانضمام إلى شخصيات Fishin’ for Gold للفوز بالدورات المجانية ورموز wilds الذهبية ومجموعات الرموز.

التصاميم والأصوات والرسوم المتحركة 

لقد أنشأت شركة iSoftBet بكرات كبيرة الحجم مما يمنح لاعبي أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة رموزًا ثلاثية الأبعاد ضخمة تظهر حرفياً خارج الشاشة، وتتكون الخلفية من ألواناً زرقاء وبيضاء ساطعة، وهناك ثلج يطفو في الماء وسحب تخترق البكرات. على البكرات، ستقفز رموز المكافأة في موضعها عندما تتوقف البكرات عن الدوران، وهناك أيضاً رسوم متحركة مصغرة للرموز يتم تشغيلها عند تحقيق فوز. يرافق كل هذا موسيقى مبهجة بموضوع عن عيد الميلاد وتأثيرات صوتية مضحكة. 

Fishin’ For Gold 1

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

كازينو 888

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

احصل على مكافأة
كازينو YYY

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو Bet O Bet

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

احصل على مكافأة
كازينو Betfinal

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

احصل على مكافأة
كازينو 22Bet

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

احصل على مكافأة
كازينو Regent Play

كازينو Regent Play

%100 تصل إلى 150$

احصل على مكافأة

نظام اللعب

إن Fishin 'for Gold هي لعبة سلوت ذات 5 بكرات و 25 خطاً للدفع، وتحتوي كل بكرة على 3 رموز ويجب أن تحصل على مجموعة انتصارات وإنزال رموز scatters المكافأة للحصول على ربح.

سيكون لديك 8 رموز عادية فقط لتصطف من اليسار إلى اليمين، وأعلى رمز يدفع أرباح هو الدب القطبي الذي يمنحك 1000 ضعفاً أو 200 ضعفاً أو 100 ضعف "رهانك على كل خط" عند هبوط 5 أو 4 أو 3 رموز على خط الدفع على التوالي، والرموز الأخرى هي البطريق، ودلو من الأسماك والذهب، وحذاء قديم، وA و K و Q  و J. ستدفع المجموعة فقط عندما تهبط الرموز على البكرات من اليسار إلى اليمين بالترتيب التالي: 1-2-3 (فوز من 3 رموز)، أو 1-2-3-4 (فوز من 4 رموز)، أو 1-2-3-4-5 (فوز من 5 رموز).

يتم عرض قيمة كل فوز في جدول الدفع الخاص بالسلوت. ويمكنك النقر على "BET" لاختيار ما إذا كنت تريد عرض الانتصارات بعملات معدنية أو نقدًا. في كلتا الحالتين، سيتم المراهنة على 25 قطعة نقدية فقط لكل دورة، أي عملة واحدة لكل خط. انقر على أيقونة "1" لاختيار القيمة النقدية لكل عملة.

للتحكم في بيئة اللعبة، لديك خيار تشغيل أو إيقاف الصوت، وخيار الدوران التلقائي الذي يأتي مع "حد خسارة" و "التوقف عند الفوز". 

Fishin’ For Gold 2

المكافآت والدورات المجانية 

مكافأة Fishin 'For Gold : عندما تهبط السمكة الذهبية على 3 بكرات متوسطة، فإن مكافأة Fishin' For Gold ستبدأ. سيتم نقلك إلى شاشة بها أربعة شخصيات وجميعها تصيد في الجليد للحصول على الذهب. تُناسب هذه البيئة الدب القطبي، والبطريق، وأسد البحر، ولكنها لا تناسب الشخصية الرابعة "الأسد" حيث لا يفترض أن تكون الأسود في الجليد المتجمد! 

بمجرد اختيار شخصيتك، ستبدأ الصيد:

• اصطاد للحصول على دورات مجانية

• رموز wilds إضافية

• رموز wilds بمضاعفات

الدورات المجانية: بعد انتهاء مكافأة الصيد، ستكون قد حصلت على عدد من الدورات المجانية والرموز التي يتم احتسابها على أنها رموز wildcards، بالإضافة إلى رموز wildcards بمضاعفات.

دورات إضافية: قم بإنزال لافتة "Gone Fishin" وبمجرد قيامك بجمع ما مجموعه 3 لافتات خلال جولة الدورات المجانية، فستحصل على دورتين مجانيتين إضافيتين.

فرصة المكافأة: عندما يهبط اثنان من رموز الأسماك جنبًا إلى جنب، فإن ميزة فرصة المكافأة ستقوم بتوسيع المنطقة الخضراء في الجزء العلوي من البكرات. وكلما كبرت المساحة الخضراء على الشاشة، زادت فرص تفعيل جولة المكافأة. ويمكنك إيقاف اللعبة الأساسية في أي وقت وتجربة حظك مع ميزة فرصة المكافأة، والتي تمنحك دخولًا مجانيًا لجولة المكافأة إذا نجحت.

أحجام الرهان وعائد ربح اللاعب والتباين 

إن المراهنة سهلة للغاية على لعبة سلوت الفيديو Fishin 'For Gold. انقر على أيقونة "1" لفتح نطاق الرهان، ويمكنك تعيين قيمة العملة الخاصة بك بين 0.01 و 1.00. نظرًا لأن هذه السلوت ثابتة وتسمح فقط بالمراهنة على عملة واحدة لكل خط عبر 25 خطاً للدفع، فإن الحد الأدنى للرهان هو 0.25 والحد الأقصى للرهان هو 25.00 لكل دورة. من أجل الحصول على حصتك من نسبة العائد 96.05 %، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو الوصول إلى جولة المكافأة. تستمر جولة المكافأة لفترة طويلة ولها مرحلتان حيث يتعين على اللاعبين جمع مكاسبهم الكبيرة. ونتيجة لذلك، الصبر هو مفتاح النجاح في هذه اللعبة ذات التباين العالي! 

الخاتمة 

إن Fishin 'for Gold هي لعبة ممتعة، ولكن فقط إذا كان بإمكانك تشغيل جولة المكافأة في كثير من الأحيان. مع 25 خطاً للدفع، سيكون هناك ما يكفي من الانتصارات لتساعدك على الاستمرار، وعدم وجود رمز wildcard في اللعبة الأساسية يجعل الأمور أكثر صعوبة مقارنةً بمعظم ألعاب السلوتس الأخرى ذات الـ 25 خطاً للدفع. ومع ذلك إذا كان بإمكانك الصمود، فإن هذه السلوت تستحق اللعب بفضل مكافآتها المربحة وجولة الدورات المجانية.

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
 كازينو 888 مراجعة

كازينو 888

100% تصل إلى 200$

 كازينو YYY مراجعة

كازينو YYY

100% تصل إلى 500$

 كازينو 22Bet مراجعة

كازينو 22Bet

%100 تصل إلى 300$

 كازينو Betfinal مراجعة

كازينو Betfinal

200٪ تصل إلى $50

 كازينو Bet O Bet مراجعة

كازينو Bet O Bet

100% تصل إلى 500$

مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Fishin’ For Gold

5.0 / 5.0

Casino Joy

100% up to €/$200 + 200 Free Spins

Play Now More Casinos
Click to Play for Fun
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
96.05% 0.25 Video Slots High 5 No
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
25 iSoftBet Yes 25 Artic

Return to player

96.05%

Min bet size

0.25

Game type

Video Slots

Variance

High

Reels

5

Progressive Jackpot

No

Popularity

Max bet size

25

Game provider

iSoftBet

Bonus Features

Yes

Paylines

25

Theme

Artic

Fishin’ For Gold

The Fishin’ For Gold online slot title gives players a wealth of features as they go fishing in the ice to reel in golden wilds, free spins, multipliers, and spin the wheel bonus game.

Theme and Story Line

Players will be going on an arctic fishing adventure as they get their rods ready and join the Fishin’ for Gold characters hooking free spins, golden wilds, and symbol combination win.

Graphics, Sounds, and Animations

iSoftBet has created a slot with larger than life reels giving both desktop and mobile players huge 3D symbols that literally pop out of the screen. The backdrop is made up of bright blue and white colours, ice floating in the water and clouds that whisk past above the reels. On the reels, bonus symbols bounce in position as the reels stop spinning, and there are miniature symbol animation displays triggered when a combination win connects. All this is backed up by an upbeat Christmas style theme tune and entertaining sound effects.

Top Casinos to Play the Game:

Gameplay

Fishin’ for Gold is a 5-reel and 25-pay line slot game. Each reel holds 3 symbols and you will need to spin in combination wins and land bonus scatters to trigger a payout.

You will have just 8 regular symbols to line up from left to right. The highest paying symbol is the smirking polar bear which will give you 1,000x, 200x, or 100x your ‘bet per line’ in return for 5, 4, or 3 symbols on a pay line respectively. Other symbols include the Penguin, bucket of fish and gold, old boot, A, K, Q, and J. Combination will only pay out when alike symbols land on the reels from left to right in the following order: 1-2-3 (3-symbol win), 1-2-3-4 (4-symbol win), or 1-2-3-4-5 (5-symbol win).

The value of each combination win is shown in the slot’s paytable. You can click on ‘BET’ to choose whether wins are shown in coins or cash. Either way, only 25 coins will bet per spin so 1 coin per line. Click on the ‘1’ icon to choose the cash value of each coin.

To control your gaming environment, you have the option of sound on/off and an autos spin option that comes with ‘loss limit’ and ‘stop if win reaches …’.

Bonuses and Free Spins

Fishin’ For Gold Bonus: When the golden fish lands on the middle 3 reels, the Fishin’ For Gold bonus game will trigger. You will be taken a screen with 4 characters all fishing in the ice for gold. The polar bear, penguin, and sealion look tight at home, but the 4th character looks cold and out of place as lions are not supposed to be in the artic ices!

Once you pick your character, you will start fishing for:

  • Fish for free spins
  • Symbols for extra wilds
  • Wilds with multipliers

Free Spins: After the fishing bonus game has concluded, you will have caught the number of free spins awarded, symbols that will now count as wildcards, and wildcards with multipliers.

Extra Spins: Land the ‘Gone Fishin’ sign as once you have collected a total of 3 over the course of the free spins game, you will be awarded an additional 2 free spins.

Bonus Chance: When 2 bonus fish symbols land side by side, the bonus chance feature at the top of the reels will expand the green area. The bigger the green area on the meter, the higher the chances are of triggering the bonus game. You can stop the base game at any time and try your luck on the bonus chance meter which will give you free entry into the bonus game if you are successful.

Bet sizes, RTP and Variance

Betting is very easy on the Fishin’ For Gold video slot. Click on the ‘1’ icon to open the betting range. You can set your coin value between 0.01 and 1.00. As this slot is fixed to only allow 1 coin per line over 25 pay lines, the minimum bet is 0.25 and the maximum bet is 25.00 per spin. Your main objective to get your share of the slot’s 96.05% RTP is to hit the bonus round. The bonus game lasts quite some time with 2 stages to get through from which players will land their big wins. As a result, patience is the key which is reflected by the slot’s classification as a high variance game!

Conclusion

Fishin’ for Gold online slot is fun but only if you get to trigger the bonus game reasonably often. With 25 pay lines, there will be enough combination wins to keep you going but there is no wildcard in the base game making things a little harder than most other 25 pay line slots. However, if you hang in there, this slot is well worth playing thanks to its lucrative bonus + free spins game.

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

Top casinos

More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.