ARA

لعبة Gladiator

5.0 / 5.0

888 كازينو

100% تصل إلى 200$

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Gladiator
انقر للعب للترفيه
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
94.9% 0.01 سلوتس متوسط 5 نعم
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
50 Playtech نعم 25 History

عائد اللاعب

94.9%

حد أدنى للرهان

0.01

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

متوسط

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

نعم

الشعبية

حد أعلى للرهان

50

مزود اللعبة

Playtech

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

25

موضوع

History

آلة سلوت Gladiator

تعد لعبة Gladiator أحد أفضل ألعاب Playtech حتى الآن، حيث قواعد اللعب سهلة الاتباع فضلا عن خيارات المراهنة المتعددة، بما في ذلك الخيارات من نوع 0.01. وتحتوي اللعبة أيضا على جولتين إضافيتين، كذلك على مقاطع من فيلم Gladiator، فضلا عن الكثير من المؤثرات المتحركة، وتعتبر جولة الدورات المجانية من أهم ما يميز اللعبة، إذ توفر هذه الجولة المضاعفات والمزيد من رموز wild، ورموز scatter الإضافية، لتضمن بذلك تحقيق انتصارات كبيرة بمجرد انتهاء الجولة.

موضوع اللعبة وقصتها 

تستند اللعبة إلى فيلم التاريخ الملحمي Gladiator من بطولة راسل كرو عن دوره ماكسيمس، وتدور أحداث اللعبة داخل المدرج الروماني الكبير الذي تقام في داخله ألعاب القتال الدموية، حيث ستقاتل من أجل المجد بكرات ثلاثية الأبعاد تعكس أبطال اللعبة وهم يوليوس قيصر ولوسيلا (شقيقة قيصر) وقراتشوس( السيناتور الملهم) بالإضافة إلى المصارع وبروكسيمو ( مالك المصارعين). 

الرسوميات، الأصوات، والرسوم المتحركة 

تبدو الواجهة الرئيسية ضخمة في البداية بحيث يصب ذلك في مصلحة اللاعب، إذ يسهل ضبط خيارات اللعبة المتعددة، الأمر الذي يميز لعبة السلوت هذه. يظهر المدرج الروماني في خلفية اللعبة، بينما تقدم الرموز الموجودة على الكرات شخصيات ومعالم بارزة من الفيلم.

تستخدم رموز اللعبة تقنية ألعاب سلوت ثلاثية الأبعاد الحديثة، بالإضافة إلى الرسوميات المتقنة، والتي يتم تقديمها مع تصاميم مفصلة تظهر في الجولات الاعتيادية وألعاب المكافآت، وعلاوة على كل ذلك، تمتاز الرسوم المتحركة الخاصة بالرموز وألعاب المكافآت بالجودة الفائقة، مما يمنحك الكثير من التحركات فضلا عن بعض المشاهد من الفيلم.

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

لا تعرف Playtech بتأثيرات صوتية ممتازة على الرغم من إصدارها العديد من ألعاب سلوت التي تستند إلى الأفلام، إذ سيكون هناك تطور ملحوظ إذا ما تم استدخال أصوات الفيلم وأصوات شخصياته، ومع ذلك، تتوافق أنغام المعارك وهتافات المشجعين في المدرج مع موضوع اللعبة على نحو رائع.

نظام اللعب

تقوم اللعبة على 3 أهداف رئيسية 

سيتعين عليك ترتيب أكبر عدد ممكن من الرموز الاعتيادية بينما تحاول تحقيق هدفي اللعبة الثاني والثالث، وهما مكافأة المصارع ومكافأة المدرج، حيث ستلعب بكرات من نوع 5×3 ويمكنك زيادة الخطوط بما يصل إلى 25 خط كحد أقصى، إذ تزداد فرص الفوز بالانتصارات الجماعية كلما زاد عدد الخطوط التي تقوم بتفعيلها. ومع ذلك، لن يؤثر عدد الخطوط المفعلة على رمزي المكافآت.

يمثل كل من يوليوس قيصر والأميرة لوسيلا والسيناتور بالإضافة إلى قراتشوس وبروكسيمو الرموز الاعتيادية للعبة، فهناك أيضا رموز A وK وQ وJ و10 و9. تدفع جميع الرموز الاعتيادية عندما تهبط الرموز 3 و4 و5 سويا على خط دفع نشط، باستثناء رموز يوليوس قيصر ولوسيلا التي تدفع عندما تتصل رموز ب 2 أو3 أو 4 أو 5، وقد تحتوي هذه المجموعات على الرموز الرابحة أي رمز قناع المصارع، الذي سيكون بمثابة رمز بديل.

يجب أن تبدأ مجموعات الرموز الاعتيادية بالرمز الأول على الكرة الأولى، وهلم جرا على كرات متتالية من اليسارإلى اليمين، وعلى العكس من ذلك، لا يمكن استخدام رموز wild، حيث لا ترتبط رموزscatter بخطوط الدفع، وقم بنثر جائزة المدرج الروماني 2 أو 3 أو 4 أو 5 مرات في أي مكان على الكرات، وسيدفع لك ضعفاً أو 4 أضعاف أو 20 أو 100 ضعف من قيمة إجمالي الرهان.

ولتحديد إجمالي الرهان، ستحتاج إلى ضبط الرهان لكل خط دفع، فيتم ضرب الإجمالي بعدد الخطوط، حيث سيتم عرض الرهان الخاص بك في صندوق إجمالي الرهان. 

المكافآت وال جولات المجانية

قم بدحرجة 3 من رموز قناع المصارع ماكسيمس في أي مكان على الكرة رقم 2 أو 3 أو 4 للحصول على مكافأة المصارع 'Gladiator'. تصبح اللعبة بسيطة للغاية اعتبارا من ذلك، ليتم نقلك إلى لعبة تظهر فيها 9 أقنعة 'Gladiator' واحدة تلو الأخرى بشكل تلقائي على شبكة 3×3، وسيمنحك كل قناع ربحاً نقدياً، فبينما تكافئك الأقنعة الفضية بأقل الجوائز، تكافئك الذهبية بأرباح أعلى، وفي النهاية، سيتم مراكمة جميع الانتصارات ودفع قيمتها النقدية لك، إذ يتم تشغيل مقطع من الفيلم من داخل المدرج للاحتفال بالفوز.

لتشغيل مكافأة المدرج الروماني، ستحتاج إلى نثر 3 من رموز للمدرج في أي مكان على وجه الكرة، لتحصل على ضعف رهانك، ثم سيتم ارسالك إلى غرفة الأسلحة، حيث ستجد 4 صفوف من الأحجار، ويتقرر مصيرك في لعبة الجولات المجانية باختيارك الحجارة من كل صف.

الصف 1: عدد الجولات المجانية

الصف 2: مبالغ المضاعفات

الصف 3: عدد النثرات الاضافية 

الصف 4: عدد الرموز الإضافية الرابحة

تتحول الرموز الاعتيادية إلى scatter، كذلك تمنحك لعبة المكافأة هذه العديد من رموز wild والمضاعفات لكل انتصار تقوم بتحقيقه، مما يجعل لعبة المكافآت هذه رائعة بحق.

حجم الرهان، معدل التباين، وعائد ربح اللاعب

يتعين عليك اختيار خط دفع واحد فقط وضبط الرهان على 0.01 ليتسنى لك المراهنة على الحد الأدنى بقيمة 0.01. اضغط على MAX BET للمرهانة على الحد الأقصى، ثم قم بتنشيط 25 خط دفع، وراهن ب 2.00 لكل خط دفع، ليبلغ إجمالي الرهان 50.00، أي حد الرهان الأقصى، ويصل عائد ربح اللاعب الخاص بك إلى 94.09%. 

وتدفع اللعبة مقابل انتصارات صغيرة، ومع ذلك تمنحك انتصارات منتظمة عبر الكرات بالإضافة إلى الانتصارات الكبيرة في ألعاب جولات المكافآت، ونظرا لذلك، تصنف اللعبة على أنها متوسطة التباين فيما يتعلق بالانتصارات، بل وقد تصنف على أنها عالية التباين. 

خاتمة

يتناسب نظام اللعبة مع اسلوب لعبك إذا ما كنت مستعدا لانتظار رموز وجولات المكافآت، فمن المؤكد أنك ستحقق المكاسب الكبيرة بمجرد انتهائك من مكافأة المدرج الروماني، وهناك أيضا فرصة لتحقيق أرباح كبيرة في جولة مكافأة المصارع، إذ كل ما يتطلبه الأمر هو الكثير من الصبر مع الشعور بالسعادة حالما تحقق الانتصارت الجماعية، منتظرا جولات المكافآت، بل قد ينتهي بك الأمر بالانسحاب من الجلسة بعائد جيد على استثمارك.

[[notification-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Gladiator Slot Machine

5.0 / 5.0

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

Play Now
More Casinos
Gladiator
Click to Play for Fun
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
94.9% 0.01 Video Slots Medium 5 Yes
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
50 Playtech Yes 25 History

Return to player

94.9%

Min bet size

0.01

Game type

Video Slots

Variance

Medium

Reels

5

Progressive Jackpot

Yes

Popularity

Max bet size

50

Game provider

Playtech

Bonus Features

Yes

Paylines

25

Theme

History

Gladiator online slot game

This is one of Playtech’s best online slot titles to date. The rules are simple to follow, you have multiple betting options (including 0.01 spin bets), 2 bonus rounds, movie clips from the film, and lots of animated effects. The free spins round is certainly the highlight of the show offering up multipliers, extra wilds, and extra scatter symbols guaranteeing a big win when the feature ends.

Theme and Story Line

The Gladiator online slot title is themed on the epic historical Gladiator movie starring Russell Crowe as Maximus. The slot’s scene is set inside the large Roman Coliseum where the blood-thirsty fighting games take place and where you will be battling for glory on 3D reels starring Julius Ceaser, Lucilla (Ceaser’s sister), Gracchus (the influential senator), a gladiator, and Proximo (the owner of the gladiators). 

Graphics, Sounds and Animations

The Gladiator online slot is certainly something special. The main interface looks bulky at first but it actually works in favour of the player by making it easy set the various gaming options. In the backdrop, you have the Coliseum, and on the reels the symbols introduce the characters and landmarks from the film. Each symbol uses modern 3D slot technology and the graphics are flawlessly presented with pristinely detailed design work in the base and bonus games. On top of this, the symbol and bonus game animations are faultless giving you plenty of movement and there are some scenes from the movie included. 

Playtech is not known for its excellent sound effects despite releasing a plethora of slots based on movies. It would be a huge improvement if the sounds and the voices of the characters from the film were involved. However, the battle theme tune and the fans in the Coliseum cheering you on matches the theme nicely.

Top Casinos to Play the Game:

Get Bonus

Get Bonus

Get Bonus

Gameplay

On the Gladiator video slot game, there are 3 main objectives. 

In the base game, you will need to line up as many regular symbols as possible while trying to trigger objectives 2 and 3, which are the ‘Gladiator Bonus’ and ‘Coliseum Bonus’ rounds. You will be playing on 5x3 reels and you can activate 1 to 25 lines. The more lines you activate, the higher your chances of rolling a combination win are. However, the number of lines you activate will not affect the 2 scatter bonus symbols.

Regular symbols are the Julius Ceaser, Princess Lucilla, Senator Gracchus, a gladiator, and Proximo. There are additionally A, K, Q, J, 10, and 9 symbols. All regular symbols pay when 3, 4, or 5 alike symbols land on an active pay line with the exception of Ceaser and Lucilla who pay when 2, 3, 4, or 5 connect. These combinations can also include the wildcard symbol (The Gladiator Mask) that will act as a substitute symbol. 

All regular symbol combinations must begin with the first symbol on reel 1 and run on consecutive reels from the left to right. Conversely, the scatter symbols are not tied to pay lines and cannot use the wildcard. Landing the ‘Coliseum Bonus’ scatter 2, 3, 4, or 5 times anywhere on the reels will pay 1x, 4x, 20x, or 100x your ‘total spin bet’. 

To set you total spin bet, you will need to adjust the ‘BET PER LINE’ which is multiplied by the ‘LINES’ number. Your spin bet will then be shown in the ‘TOTAL BET’ box. 

Bonuses and Free Spins

To get into the ‘Gladiator Bonus’ you need to roll in 3 ‘Maximus gladiator mask’ symbols anywhere on reels 2, 3, and 4. From here, the game is very simple. You are whisked into a game where 9 Gladiator masks will automatically appear one by one on a 3x3 grid. Each mask will give you a cash win. Silver masks reward you with the lowest prize reward and gold masks with higher wins. In the end, all wins will be accumulated and paid out immediately at which point a movie clip from inside the Coliseum will play out to celebrate the win.

To trigger the ‘Coliseum Bonus’ you will need 3 Coliseum scatter symbols anywhere in view on the reel face. You will be paid a multiplier of your spin bet, and then launched into the Gladiator’s armoury room where you will be presented with 4 rows of stones. You will need to pick stones on each row to decide your fate in the free spins game. 

Row 1: The number of free spins

Row 2: Win multiplier amounts

Row 3: Number of extra scatters

Row 4: Number of extra wild symbols

This is an awesome bonus game because regular symbols become scatters, you have numerous wild symbols, and multipliers are applied to every win. 

Bet sizes, RTP and Variance

To spin the minimum bet amount of 0.01, select 1 pay line and set the bet per line to 0.01. For the highest bet amount press MAX BET to place 2.00 as the bet per line and activate all 25 pay lines thus giving you a total spin bet of 50.00, which is the maximum. Your expected RTP on these bets is 94.09%, which is slightly on the lower end of the scale. 

The Gladiator online slot will pay out small but regular wins on the reels and big wins during the bonus games. Taking this into account, this is a medium variance slot that leans towards being classed as a high variance game. 

Conclusion

If you are a player prepared to wait for the bonus scatters, then this slot will suit your gaming style. You are sure to leave the ‘Coliseum Bonus’ with some big wins, and there is also the chance of hitting large cash wins in the ‘Gladiator Bonus’. All it takes is plenty of patients and being happy with settling for combination wins while waiting for the bonuses, and you may well end up walking away from your session with a healthy return on your investment. 

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

[[notification-years-text]]

Top casinos
More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.