ARA

لعبة Wings of Ra

5.0 / 5.0

888 كازينو

100% تصل إلى 200$

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Wings of Ra demo
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
95.69% 0.10 سلوتس عالي 5 لا
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
20 Red Tiger Gaming نعم 10 Egypt

عائد اللاعب

95.69%

حد أدنى للرهان

0.10

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

عالي

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

لا

الشعبية

حد أعلى للرهان

20

مزود اللعبة

Red Tiger Gaming

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

10

موضوع

Egypt

آلة سلوت Wings of Ra

تحظى ألعاب السلوت القديمة ذات الطابع المصري دائماً بشعبية في كازينوهات الإنترنت، وقد اتبعت شركة Red Tiger Gaming هذا الميل في لعبة Wings of Ra، إذ يحصل اللاعبون على رموز scatters، ودورات مجانية للحصول على 3000 أضعاف رهانهم.

موضوع اللعبة

تتمحور لعبة Wings of Ra حول موضوع مصر القديمة، والذي سيكون مألوفًا لمعظم اللاعبين الذين يجربون ألعاب سلوتس في كازينوهات الإنترنت، ويقع تصميم اللعبة عند مدخل المقبرة ذات الأسوار الحجرية على جانبي البكرات، وقصة لعبة Wings of Ra slot هي أيضًا بسيطة جدًا، حيث يمكن للاعبين الإنخراط فيها في وقت قليل عند تدوير البكرات.

التصاميم والأصوات والرسوم المتحركة

تعد الرسومات على لعبة Wings of Ra بسيطة بشكل مفاجىء، خاصة عند مقارنتها بالميزات الأخرى الجذابة التي تظهر في الكثير من الألعاب الحديثة، إلا أنها تؤدي المهمة بشكل جيد بما فيه الكفاية. إن الموسيقى التصويرية للعبة السلوت تتمحور حول مصر القديمة، ويمكن أن تصبح الموسيقى مزعجة قليلاً بعد حين. ولا تحتوي الرسوم المتحركة في اللعبة الرئيسية على الكثير من الإثارة، لكنها أكثر إثارة عندما يتمكن اللاعبون من الوصول إلى مكافأة الدورات المجانية، والتي تتضمن عملات معدنية غامضة. 

Wings of Ra 1

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

نظام اللعب

إن Wings of Ra  هي لعبة بـ5 بكرات و 10 خطوط دفع، ولأنها لعبة تعكس موضوع مصر القديمة، فإنها تحتوي على رموز مثل حورس وتوت عنخ آمون وفرعون على البكرات، بينما هناك تركيز على عين الرع.

واحدة من أكثر الميزات المفيدة في هذه السلوت هي أن مجموعات الرموز لا تحتاج إلى البدء في البكرة الأولى، وطالما كانت الرموز على خط الدفع على بكرات متجاورة، فسيتم اعتبار المجموعة فائزة. فعلى سبيل المثال، يمكن لمجموعة من ثلاثة رموز أن تصطف على البكرات التالية:

  • ثلاثة رموز رابحة على البكرات الأولى والثانية والثالثة.
  • ثلاثة رموز رابحة على البكرات الثانية والثالثة والرابعة.
  • ثلاثة رموز رابحة على البكرات الثالثة والرابعة والخامسة.

إن الأمر نفسه ينطبق على 4 رموز رابحة والتي يمكن أن تصطف على البكرات الأولى والثانية والثالثة والرابعة أو الثانية والثالثة والرابعة والخامسة.

وسوف يلاحظ اللاعبون قريبًا أنه لا يوجد رمز عشوائي في هذه السلوت. ويُقال، أن هناك رمز scatter، وهو يجلب مكافأة الدورات المجانية، حيث تبدأ الانتصارات من خلال هذه المكافأة في الظهور بسرعة بطريقة مثيرة للإعجاب.

علاوة على ذلك، هناك عملات معدنية غامضة والتي تتميز بها أيضًا هذه اللعبة، ويمكن لهذه الرموز تحويل الرموز إلى تلك التي تدفع معدل أعلى، وهي إضافة مرحب بها، وهذه القطع النقدية الغامضة هي جزء أساسي من لعبة المكافآت الرئيسية على Wings of Ra أيضًا. وبالنسبة إلى نظام اللعب على الأجهزة المختلفة، حيث يتم لعب لعبة سلوت الفيديو هذه جيدًا على الأجهزة المحمولة، وهو أمر مهم بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب في كازينوهات الإنترنت أثناء التنقل.

أخيرًا، تتضمن خيارات نظام اللعب على هذه السلوت خيار التدوير التلقائي، والتحكم في مستوى الصوت، وخيارات تكبير الشاشة لمن يلعبون على أجهزة سطح المكتب. 

Wings of Ra 2

المكافآت والدورات المجانية

الدورات المجانية: الميزة الوحيدة في لعبة Wings of Ra هي الدورات المجانية، ولكن هناك فرصة للحصول على انتصارات كبيرة هنا، وإن إنزال ثلاثة رموز scatter  أو أكثر على دوران واحد سيؤدي إلى تفعيل مكافأة الدورات المجانية على هذه السلوت.

في بداية جولة المكافآت، يتم منح اللاعبين 12 دورة مجانية في جولة المكافآت، وفي الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، سيكون هناك أيضًا شريط يمتلئ بعملات معدنية غامضة، وبمجرد امتلاء الشريط، سيتم إزالة الرمز الأقل دفعًا من البكرات.

يستمر هذا الأمر إلى أن تتواجد كل العملات الغامضة على البكرات، وعند هذه النقطة تنتهي جولة المكافآت وسيتم إرسال اللاعب مرة أخرى إلى لعبة Wings of Ra الرئيسية.

أحجام الرهان وعائد ربح اللاعب والتباين

ربما يجد المقامرون الكبار أن لعبة Wings of Ra slot ليست مناسبة لأن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إنفاقه على الدوران الواحد هو 20.00 فقط. وبالمقابل، يمكن للاعبين ذوي الميزانية المحدودة المراهنة على 0.10 فقط على الدورة الواحدة. وبغض النظر عن مقدار رهانك، فإن الحد الأقصى للفوز في دورة واحدة في هذه اللعبة قد تم تحديده عند 3000 ضعف، إن اللعبة ذات تباين متوسط إلى مرتفع، وتميل إلى المتوسط، في حين أن عائد ربح اللاعب نسبته 95.69٪ فهو منخفض مقارنة بالكثير من ألعاب السلوت الأخرى التي يتم إصدارها في كازينوهات الإنترنت الآن.

الخاتمة

من المحتمل أن يكون لاعبو الكازينو عبر الإنترنت قد جربوا الكثير من ألعاب السلوت التي تتمحور حول مصر القديمة، وليس لدى Wings of Ra الكثير من الأفكار الجديدة التي تجلبها إلى الطاولة، كما أن الافتقار إلى ميزات المكافآت - بغض النظر عن مكافأة الدورات المجانية - يعني أنه من الصعب تحقيق انتصارات كبيرة، لا سيما وأن الحد الأقصى للفوز في الدورة الواحدة قد تم تحديده عند 3000 ضعف، وأيضاً عائد ربح اللاعب أقل من 96٪، وهذا يعني أن هناك ألعاب سلوت أفضل بكثير للعب بها.

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Wings of Ra

5.0 / 5.0

Dunder Casino

20 Free Spins on Registration

Play Now More Casinos
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
95.69% 0.10 Video Slots High 5 No
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
20 Red Tiger Yes 10 Egypt

Return to player

95.69%

Min bet size

0.10

Game type

Video Slots

Variance

High

Reels

5

Progressive Jackpot

No

Popularity

Max bet size

20

Game provider

Red Tiger

Bonus Features

Yes

Paylines

10

Theme

Egypt

Wings of Ra

Ancient Egypt-themed slot games are always popular at online casinos and Red Tiger Gaming has followed the trend with Wings of Ra. Players will have scatters, and free spins to land up to 3,000x their spin bet.

Theme and Story Line

Wings of Ra has an Ancient Egypt theme, which will be familiar to most players who try out online slots at online casinos. The slot's design is set at the entrance to a tomb with a stone border either side of the reels. The storyline of the Wings of Ra slot game is also quite basic, offering players little to get their teeth into when spinning the reels.

Graphics, Sounds, and Animations

The graphics on the Wings of Ra slot game are surprisingly quite basic, especially when compared to the bells and whistles that are featured on a lot of the latest games, though they do the job well enough. The soundtrack to the slot game is typical of one themed around Ancient Egypt and the music can get a little bit annoying after a while. Animations on the main game do not have a lot to them but they are more exciting when players gain access to the free spins bonus game, which includes mystery coins.

Top Casinos to Play the Game:

Gameplay

Wings of Ra online slot is a 5 reel and 10 pay line slot title. As an Ancient Egypt-themed game, this is matched by symbols such as Horus, Tutankhamen and the Pharaoh being included on the reels, while there is a focus on the Eye of Ra as well. 

One of the most useful features on this slot is that symbol combinations do not need to begin on reel 1. As long the symbols are on a pay line on adjacent reels, then the combination will count as a win. 

For example, a 3-symbol combination can line up on the following reels:

  • 3-symbol win on reels 1-2-3
  • 3-symbol win on reels 2-3-4
  • 3-symbol win on reels 3-4-5

The same applies to 4-symbols wins which can line up reels 1-2-3-4 or 2-3-4-5. 

Players will soon notice that there is no wild symbol on this slot. That said, there is a scatter symbol available, which triggers the free spins bonus game, where wins start to rack up quickly in quite impressive fashion.

On top of this, there are mystery coins that also feature. These symbols can upgrade symbols into those that pay out a higher rate, which is a welcome addition. These mystery coins are a key part of the main bonus game on Wings of Ra too. As for gameplay on different devices, this video slot game plays well on mobile, which is an important consideration for those who like to play at online casinos on the move.

Finally, gameplay options on this slot include auto spins, volume control, and options for full screen for those playing on a desktop.

Bonuses and Free Spins

Free Spins: The sole bonus feature up for grabs when playing Wings of Ra is free spins, but there is the chance to land quite big wins here. Landing three or more scatter symbols on a single spin will trigger the free spins bonus round on this online slot game. 

At the start of the bonus round, players are awarded 12 free spins on the bonus round. In the top-left corner of the screen, there will also be a progress bar that fills up with mystery coins. As soon as the bar is full, the lowest-paying symbol will be removed from the reels. 

This continues until all that is present on the reels are the mystery coins, at which point the bonus round is over and the player will be sent back to the main Wings of Ra slot.

Bet sizes, RTP and Variance

High rollers will perhaps find the Wings of Ra slot game to not be suitable as the maximum amount that can be spent on a single spin is just 20.00. Conversely, players on a budget can opt to stake just 0.10 on a spin. No matter what your bet amount is, the maximum win on a single spin on this game has been capped at 3,000x. Variance is medium to high, leaning to the medium end of the scale, while the RTP of 95.69% is on the low side compared to a lot of the other slot games that are being released at online casinos now.

Conclusion

Online casino players are likely to have tried out a lot of slot games based around Ancient Egypt in their time and Wings of Ra does not have a lot of new ideas to bring to the table. A lack of bonus features - apart from the free spins bonus game - means it is difficult to rack up big wins, especially as the maximum payout from a single spin has been capped at a relatively measly 3,000x. This, coupled with RTP of below 96%, means there are much better slot games out there to play.

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

Top casinos

More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.