ARA

لعبة Roo Riches

5.0 / 5.0

Tusk Casino

%100 تصل إلى 400$ + 100 دورات مجانية

إلعب الآن
العب هنا أيضاً
Roo Riches
انقر للعب للترفيه
عائد اللاعب حد أدنى للرهان نوع اللعبة تباين بكرات جاكبوت تقدمية
97.66% 0.10 سلوتس عالي 5 لا
الشعبية حد أعلى للرهان مزود اللعبة مميزات اضافية خطوط الدفع موضوع
10 iSoftBet نعم 10 Animals

عائد اللاعب

97.66%

حد أدنى للرهان

0.10

نوع اللعبة

سلوتس

تباين

عالي

بكرات

5

جاكبوت تقدمية

لا

الشعبية

حد أعلى للرهان

10

مزود اللعبة

iSoftBet

مميزات اضافية

نعم

خطوط الدفع

10

موضوع

Animals

آلة سلوت Roo Riches

تم إصدار لعبة Roo Riches في يناير عام 2020 وهي تمزج نظام اللعب التقليدي بالإثارة الإضافية المتمثلة في تغيير الرموز التي تتحول إلى عملات نقدية لجميع ألعاب المكافآت، ولديك أيضًا خيار الرهان على لعبة Lightning والتي قد تفوز من خلالها بعشرات الآلاف من العملات المعدنية في المقابل!

موضوع اللعبة

تتمحور اللعبة حول الحياة البرية الأسترالية والنيوزلاندية حيث أسراب حيوانات الكنغر في الأخاديد الساخنة بأستراليا، ولا يوجد هناك أي قصة حقيقية للعبة، وإن هذه الحيوانات البرية موجودة هنا لمساعدتك على تحقيق بعض الانتصارات الذهبية!

التصاميم والأصوات والرسوم المتحركة

ابتكرت iSoftBet لعبة سلوت ثلاثية الأبعاد رائعة وذات مظهر ملون، ولقد تم إصدارها في نهاية يناير 2020. وتبدو اللعبة رائعة على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، وتدور البكرات بسلاسة كما تتوقع، وهناك بعض المؤثرات المتحركة الخفيفة ولكن المصممين لم يبتكروا شيئاً جديداً في هذا القسم بصراحة لأن الرسوم المتحركة ليست مميزة. وفي الخلفية، يمكنك سماع صوت السكان الأصليين الأستراليين، في حين أن المؤثرات الصوتية وأصوات البكرات الدوارة عادية جداً

أفضل كازينوهات للعب اللعبة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

احصل على مكافأة

نظام اللعب

يتم اللعب بالرموز على 5 بكرات تم وضعها باستخدام نظام 5x3. ومع ذلك، هناك بكرة سادسة لا تُستخدم للرموز وموجودة لميزة Lightning Bet.

على البكرات من 1 إلى 5، هناك 9 رموز، و8 من هذه الرموز هي رموز عادية وهي الكنغر والتمساح والكلب الأسترالي و النسر وA   وK   وQوJ . وفقط الكنغر يدفع لرمزين أو 3 أو 4 أو 5 على خط الدفع، بينما تدفع جميع الرموز الأخرى لثلاث أو أربع أو خمس من اليسار إلى اليمين على خط الدفع، وكل هذه الرموز تدفع بالعملات المعدنية ويتم عرض قيمها في أعلى جدول الدفع، ولفتح جدول الدفع "paytable"، استخدم الزر "i".

عند وضع الرهانات، هناك حد أقصى ثابت قدره 10 عملات معدنية لكل لفة، وبالتالي يمكن المراهنة على عملة واحدة فقط لكل خط، ولكن يمكنك زيادة قيمة كل عملة باستخدام مربع "قيمة العملة" ‘Coin Value’. أخيرًا، هناك رمز تاسع وهو رمز "المكافأة"  scatter المستخدم لتفعيل الدورات المجانية. 

تشمل الخيارات المتاحة لتهيئة لعبتك زر تشغيل أو إيقاف الصوتsound on/off، وزر تكبير الشاشة full-screen button، والتدوير التلقائي auto spins ويمكنك من خلاله تعيين حدود الخسارة أو الحد الأقصى للفوز. 

المكافآت والدورات المجانية

Lightning Bet: يمكنك تغيير البكرات إلى وضع "Lightning Bet"، وستتحول الرموز إلى عملات ذهبية بأرقام نقدية، وأي قطعة تسقط على البكرات سيتم إرسالها إلى بكرة "Lightning Bet" كفوز لك، وكل دورة تدور ستكلفك 200 قطعة نقدية في هذا الوضع، وبالتالي ستحتاج إلى إنزال عملات معدنية عالية القيمة لتسديد رهانك في كل مرة.

Lightning Bet Re-spins: إذا ظهرت جميع المواضع الخمسة عشر على البكرات مع رموز نقدية، فسيتم تفعيل 3 من ميزة إعادة الدوران lightning re-spins، وهي بالفعل 3 دورات مجانية في "وضعية البرق" "lightning mode". ومع ذلك، الرقائق التي تهبط على البكرات ستلتصق بميزة إعادة الدوران مما يتيح لك فرصة لملء جميع المراكز الخمسة عشر مرة أخرى.

Cash Chip Spin: يتم تشغيل هذه الميزة بشكل عشوائي عن طريق تحويل الرموز بشكل مفاجئ إلى رموز مشمسة مستديرة بقيم نقدية بقيمة 20 أو 50 أو 100 أو 200. وسيُدفع للاعبين إجمالي كل القيم النقدية المعروضة على البكرات عند ظهور هذه الميزة.

الدورات المجانية: قم بإنزال 5 أو 4 أو 3 من رموز المكافأة في أي مكان وفي أي موضع على البكرات للحصول على 15 أو 10 أو 7 دورة مجانية. وأثناء الدورات المجانية، ستظهر رموز العملة النقدية فقط، وفي كل دورة ستتراكم القيمة النقدية لكل عملة وستدفع المجموع في نهاية لعبة الدورات المجانية.

أحجام الرهان وعائد ربح اللاعب والتباين

هناك 10 خطوط دفع ثابتة وعملة واحدة لكل خط في كل دورة، وكل ما عليك فعله هو تعيين قيمة العملة بين 0.01 و 1.00 مما يتيح لك الحد الأدنى والحد الأقصى لرهان الدوران الذي من 0.10 إلى 10.00. لم تضع iSoftBet مؤشر تباين على هذه السلوت، لكننا نقول إنها لعبة سلوت عالية التباين لأنه يمكنك الحصول على بعض المكاسب الكبيرة خلال اللعبة، ولكن يبدو أن الأمر يستغرق بعض الوقت للوصول إلى هناك، وبالنسبة إلى معدل عائد ربح اللاعب البالغ 97.66٪، فإنه أعلى من المتوسط.

الخاتمة

إن لعبة Roo Riches مختلفة بالتأكيد من حيث الميزات، وتُعد الرموز البديلة والتي هي جميع العملات النقدية ميزة فريدة قررت شركة iSoftBet اختبارها، وبدلاً من اللعب بالرموز العادية للعبة، وهناك 3 ميزات ستمنحك رموز العملات مع القيم المكتوبة على كل رمز، وهذا ليس فقط أمراً مدهشاً بمجرد أنه شيء جديد، ولكنه يجعل من لعبة السلوت مثيرة للاهتمام. كن حذرًا، فمن الصعب جدًا الحصول على أرباح من وضعية دوران البرق lightening spin لأنه يكلف 200 قطعة نقدية لكل لفة.

[[notification-text]]

[[notification-years-text]]

كازينوهات منتشرة للعرب
مزيد من الكازينوهات

اختر اللغة والدولة

  1. اختر لغتك

  2. اختر دولتك

Roo Riches Slot Machine

5.0 / 5.0

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

Play Now
More Casinos
Roo Riches demo
Click to Play for Fun
Return to player Min bet size Game type Variance Reels Progressive Jackpot
97.66% 0.10 Video Slots High 5 No
Popularity Max bet size Game provider Bonus Features Paylines Theme
10 iSoftBet Yes 10 Animals

Return to player

97.66%

Min bet size

0.10

Game type

Video Slots

Variance

High

Reels

5

Progressive Jackpot

No

Popularity

Max bet size

10

Game provider

iSoftBet

Bonus Features

Yes

Paylines

10

Theme

Animals

Roo Riches online slot game

Roo Riches was just released in January 2020 and mixes traditional slots gameplay with the added excitement of changing symbols that turn into cash coins for all featured games. You also have the option to bet on a Lightning game that could win you tens of thousands of coins in return!

Theme and Story Line

This theme is all about the wildlife Downunder where kangaroos swarm the hot canyons of Australia. Aside from this, there is no real storyline to Roo Riches aside from the fact that these wild animals are here to help you churn out some golden wins!

Roo Riches 1

Graphics, Sounds, and Animations

iSoftBet has come up with a fantastic colourful looking 3D slot game only just released at the end of January 2020. The game looks great on both mobile and desktop devices, and the reels spin smoothly as you would expect, and there are some light animated effects but the designers have held back a bit in this department as to be honest the animations are nothing special. In the background, you can hear the sound of Aboriginal Australians didgeridoo while the sound effects and reel spin sounds are pretty standard.

Top Casinos to Play the Game:

Playerz Casino

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

Get Bonus
Casino Joy

Casino Joy

100% up to €/$200 + 200 Free Spins

Get Bonus
888 Casino

888 Casino

€/$88 FREE on Registraion

Get Bonus

Gameplay

Symbols are played out over 5 reels laid out using a basic 5x3 grid system. However, there is a 6th reel that is not used for symbols and is there for the Lightning Bet feature. 

On reels 1 to 5, there are 9 symbols. 8 of these symbols are regular symbols which are the Kangaroo, Crocodile, Dingo, Eagle, A, K, Q, and J. Only the Kangaroo pays for 2, 3, 4 or 5 symbols on a pay line while all other symbols will pay out when 3, 4, or 5 line up from left to right on a pay line. All these symbols pay in coins and their payouts are displayed at the top of the paytable. To open the paytable use the ‘i’ button. 

When placing bets, there is a fixed maximum of 10 coins per spin, therefore only 1 coin per line can be wagered, but you can increase the value of each coin using the ‘Coin Value’ box. Finally, there is a 9th symbol which is the ‘Bonus’ scatter symbol used to trigger free spins.

Options available to configure your gameplay include a sound on/off button, full-screen button, and auto spins in which you can set loss and/or max win limits.

Roo Riches 2

Bonuses and Free Spins

Lightning Bet: You can change the reels into a ‘Lightning Bet’ mode. The symbols will change into gold coins with cash numbers. Any that land in view on the reels will be sent over to the ‘Lightning Bet’ reel as your win. Each spin will cost you 200 coins in this mode and so you will need to land some high-value coins to pay back your spin bet each time. 

Lightning Bet Re-spins: If all 15 positions on the reels turn up with cash symbols, then x3 lightning re-spins will be triggered. This is effectively 3 free spins in lightning mode. However, chips that land on the reels will stick for the re-spin giving you a chance to fill up all 15 positions again.

Cash Chip Spin: This feature triggers randomly by suddenly turning symbols into burning round sun symbols with cash values worth 20, 50, 100, or 200. Players will be paid the total of all the cash values shown on the reels when this feature appears.

Free Spins: Land 5, 4, or 3 bonus symbols anywhere in any position on the reels to trigger 15, 10, or 7 free spins. During free spins, only cash coin symbols will appear. Each spin will accumulate the cash value of every coin and pay out the total at the end of the free spins game. 

Bet sizes, RTP and Variance

There are 10 fixed pay lines and 1 coin per line on every spin. All you need to do is set the coin value between 0.01 and 1.00 giving you a minimum and maximum spin bet of 0.10 and 10.00. iSoftBet has not put a variance indicator on this slot, but we would say it is a high variance slot game because you can get some pretty high wins out of the gameplay, but it seems to take a while to get there. As for the RTP of 97.66%, this is above average.

Conclusion

Roo Riches is certainly different so far as features are concerned. The alternate symbols which are all cash coins is a unique feature iSoftBet has decided to test out. Instead of playing the slot’s normal symbols, there are 3 features that will give you coin symbols with values written on each symbol. It’s not amazing in terms of bringing something new to the table, but it does make for some interesting slot play. Be warned though, the lightening spin option is pretty hard to make a profit as it costs 200 coins per spin.

We use cookies to give you the best online experience. By using our website you agree to our use of cookies in accordance with our privacy policy.

[[notification-years-text]]

Top casinos
 21.com Casino review

21.com Casino

100% up to $100 + 1000 Free Spins

 Mr. Play Casino review

Mr. Play Casino

100% up to €200 + 20 Free Spins

 Playerz Casino review

Playerz Casino

100% up to €/$300 + 50 Free Spins

 PlayLuck Casino review

PlayLuck Casino

100% up to €200 + 50 Free Spins

 Boom Casino review

Boom Casino

100% up to $800 + 250 Free Spins

More casinos

Country and Language preferences

  1. Choose PlayCasino website Language

  2. Choose your Country
    We will only display casinos accepting players from your country.